بالفيديو / شقيقة المرأة المخطوفة في قابس تكشف التفاصيل :”أختي لقاوها في حالة صدمة ما تتكلمش..”

على إثر إختفاء المدعوة “و. خ” المعروفة بإسم” حنان” أصيلة مدينة قابس صبيحة يوم الأمس وما حام حول الواقعة من حيثيات جعلت منها قضية رأي عام بإعتبار المعطيات الأولية كعملية إختطاف وبعد إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة.
تمكن أعوان مركز الأمن الوطني سيدي بوزيد الغربية صبيحة هذا اليوم وفي حدود الساعة 10:40 من العثور على المعنية في محيط المقر القديم لمنطقة الأمن الوطني..
وبالتحري معها أفادت وأنها تعرضت للإختطاف من قبل عدد 02 أنفار على متن سيارة “برلنقو” بيضاء اللون تحت التهديد بسلاح أبيض قاما إثرها بتحويل وجهتها إلى منزل كائن بسيدي بوزيد وبقيت رهن الإحتجاز الي أن أخلي سبيلها صبيحة اليوم.
وظلت ” حنان” هائمة حوالي الساعة إلى أن عثر عليها أعوان الأمن ..
هذا وقد وتم بعد إستشارة النيابة العمومية إحالة الموضوع على الفرقة المختصة في البحث في قضايا العنف ضد المرأة و الطفل بالجهة والتي حررت محضر بحث في الغرض وتعهدت بقضية الحال …
وتحدثت شقيقتها في برنامج مع الناس على إذاعة إي أف أم حول تفاصيل العثور عليها مفيدة بأن أعوان مركز الأمن بسيدي بوزيد اتصلوا بالعائلة وأعلموهم بالعثور على إمرأة في حالة صدمة :”لقاوها مصدومة ما تنجمش تتكلم قالولها على الأقل اكتبلنا.. كتبتلهم رقم زوجها وقالتلهم الي هي مخطوفة وخطفتها كرهبة من نوع برلنقو بيضاء فيها زوز أشخاص.. وأختي قبل قتلي راو فما كرهبة تتبع فيا وقربتلي برشا.. الحمد لله وان شتء الله الحقيقة تظهر..”.

الفيديو :



        

اضافة تعليق