بالفيديو / عصام الشوالي يرد على رئيس ‘الكاف’ : “مازال ما تخلقش الي باش يغور علينا”

 

علق الإعلامي عصام الشوالي اليوم الخميس 13 جانفي 2022 على منطوق قرار الكاف بخصوص مباراة المنتخبين التونسي والمالي يوم أمس، فاعتبر أن لتونس رجال منعوا تسليط مظلمة على المنتخب الوطني دون أن يلغي ذلك أحقية المنتخب المالي في الفوز على الميدان واصفا الحكم بالنكتة الجديدة في تاريخ ”الماما أفريكا”.
كما تحدث الشوالي عن وجود شبهة استهداف لمنتخبات الشمال الافريقي (تونس وموريتانيا والجزائر والمغرب) وهو ما دعمته الأحداث وتصريحات أسطورة الأسود التي لا تروض روجي ميلا.
موجها رسالته إلى رئيس الكاف باتريس موتسيبي: “مازال ما تخلقش الي يغور علينا”.
وهذا نص التدوينة :”
” خرج القرار ، كان منتظر ، الكاف حب يقصي تونس  … لكن رجالها و أشقائها ضربوا على الطاولة…. لن أقول ظلمنا فالدقائق المضافة لن تغير شيء … و لكن سيادة القانون لازم تسود..المسألة ، مسألة مبدأ ، مالي ربحت تستاهل .. احنا لم نكن في يومنا… يلزمنا ننسى الموضوع و نركزوا على مباراتنا الثانية… ماما افريكا في نكتة جديدة…. البطولة اخذت أبعاد اخرى و تصريحات روجي ميلا على الشمال الافريقي تثير الشكوك و مهمة العرب صعبة و سيبذلون كل ما في الاستطاعة لاقصاء المنتخبات العربية… شطحات الكاف لن تنسينا اننا افارقة و ننتمي للقارة…. عدم توفر حافلة للجزائر مع ما حدث في الندوة الصحفية مع ياسين بونو… ما حصل مع موريتانيا بعزف نشيدها القديم… على آلاف الحضور في ليمبي فقط سيكازوي ضربته الشمس …على فكرة يا موتسيبي ، مازال ما تخلقش الي يغور علينا !”

الفيديو :





اضافة تعليق