بالفيديو / لسعد الوسلاتي : في حرقة 2 حبيت نكرم ”البرباشة” ونقلهم أخرجوا للنور.. وكان موش هوما رانا في كارثة بيئية


لسعد الوسلاتي : في حرقة 2 حبيت نكرم ”البرباشة”

 

كشف لسعد الوسلاتي مخرج مسلسل حرقة انه أراد تكريم “البرباشة” خلال الجزء الثاني من مسلسل “الحرقة الضفة الأخرى”، قائلا “حبيبت نكرم “البرباشة” و نقلهم أخرجوا الى النور لو ما كانش ”البرباشة” رانا في كارثة بيئية”.

 و أوضح الوسلاتي حول تطرقه الى موضوع “البرباشة” و من أين أتت الفكرة ، بقوله ” الفكرة جات كي سمعت شكون في الإذاعة شكون يحكي و يقول عنا 3000 برباش في تونس و على وضعيتهم” مضيفا انه إقترح الفكرة على سيناريست العمل عماد الدين حكيم و من ثم تمت بلورتها”. 

و قال الوسلاتي في تصريح لإذاعة “اي اف ام” ، “ما كنتش نعرف الي ثمة ناس تخدم و تعيش من مصب الزبلة كان كي مشيت لمصب برج شاكير اكتشفت ناس تخدم 12 ساعة يسميوهم “برباشة” مش “زبًالة” ناس تعيش ورا المصب و ناس تعيش في وسطو ،ثمه ناس قالولي ما تصورناش بالتلفون ما تفضحناش ناس بالحق تاعبين”. 

و كشف ان الممثلة وجيهة الجندوي بكت في اليوم الأول بعد التصوير ، قائلا “احنا صورنا فيه جمعة بركا و كيفاش تعبنا من الروايح اما ثمه ناس بالحق عايشين حياتهم فيه ، حبيت نوري الواقع ولي الناس هاذم موجودين حبيت نكرًمهم و راهو الي يخدم في المصب ماهوش زبًال و هوما قاعدين ينقصو علينا في كوارث بيئية”.

 



اضافة تعليق