بالفيديو / لطيفة العرفاوي تثير الجدل بعد تحقيقها لأمنية ممرّضة من ذوي الحاجيات الخاصة


بالفيديو / لطيفة العرفاوي تثير الجدل بعد تحقيقها لأمنية ممرّضة من ذوي الحاجيات الخاصة

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جمع الفنانة لطيفة العرفاوي مع إحدى الممرضات من ذوي الهمم ، في استجابة منها للغناء مع الممرضة التي طلبت منها أن تغنّي لها. وحصد مقطع الفيديو إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين الفنانة لطيفة بالتّواضع وحرصها على جبر خاطر الممرضة، بعد أن غنّت أغنيتها الخاصّة “إن شاء اللّه ترجع ليا” رفقة الممرّضة. 

وعلقت لطيفة على الفيديو :” من أحلى الأيام اللي انا قضيتها في الرياض زيارتي لجمعية الاطفال ذوي الاعاقة وهم جيل المستقبل و الله يحميهم واحنا منهم و ليهم.. و بدرية من الناس اللي علموا في حياتي و يا رب اشوفك قريب تاني يا بدرية و على فكرة بدرية كانت من ضمن الاطفال اللي اتأهلوا في هذه الجمعية وبعد ما كبرت اصرت انها تكمل حياتها في الجمعية تساعد الاطفال وهي فعلا مثال للأخوات اللي انا بعتز وبفتخر بيهم..”  

وكانت العرفاوي قد احتفلت يوم 14 فيفري الجاري بعيد ميلادها الذي يتزامن مع عيد الحب من الشهر ذاته، وكانت قد حرصت كذلك على مشاركة جمهورها رسالة من رئيسة الحكومة، نجلاء بودن، تشكرها فيها على العروض الفنية التي قدمتها بمناسبة يوم تونس. 

وعلقت لطيفة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: “أشكرك على هذه الرسالة القيمة وأنا يشرفني أن أمثل بلدي بل واجب عليا كفنانة ومواطنة تونسية أن أساند بلدي وواجبنا كلنا أن نرفع دائمًا راية تونس.. أنا لم أقم سوى بواجبي تجاه بلدي.. شكرًا على هذه اللفتة الكريمة منك وسأظل دائمًا في خدمة وطني لآخر يوم في حياتي.. تحيا تونس”.

 


 



اضافة تعليق