منير بن صالحة يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل جديدة في قضية ”براكاج الإعلامية سحر حامد”


تفاصيل جديدة في قضية ”براكاج الإعلامية سحر حامد”

علق المحامي منير بن صالحة على تصريحات الإعلامية سحر حامد قائلاً : “الإعلامية( المشتغلة بلا شهائد في الصحافة )خرجت في الإعلام و قالت الاستاذ منير بن صالحة-المحامي ما عندوش حتى انسانية نحب نقلها صحيح

ما عنديش غرام انسانية مع الي يظلم و مع الي يركّب القضايا و مع الي ما يخافش ربي و مع الي يرضى انو كبش فداء يدخل للحبس فقط بش هو يخبي حكاية ما يحب حتى حد يعرفها ما عنديش انسانية مع الكذاب و الي كلامو متضارب ..” 

في هذا الإطار ،أضاف محامي نبراس التريكي : “قالت الإعلامية( المشتغلة بلا شهائد في الصحافة ) زادا ما نعرفش علاش المتهمة خرجت من الحبس نجاوبك انا نقلك الي القضاء المحايد و المستقل هو الي خرجها تعرف علاش :

– على خاتر الحرس كيف مشاو لمكان البراكاج المزعوم ما لقاء حتى آثار للجريمة لا فرامل لا تكسير لا دم لا شعرة لا حتى شيء يدل على وقوع براكاج .

– على خاتر كلبك الكنيش الأبيض الي منعك من الموت ما عليه حتى قطرة دم .

– على خاتر كرهبتك ما عاين عليها الباحث حتى قطرة دم .

– على خاتر العِلم اثبت إنو المتهمة ماكانتش في محيط الجريمة و هذا باعتماد مكان الهاتف الجوال متاعها و مكان كرهبتها المجهزة ب GPS .

– على خاتر ثبت انك في نهار البراكاج المزعوم كنت في بلاصة اخرى غير مكان الجريمة الوهمي .

نزيدك و الا يزي …..

تحب نزيد نحكيلك كيفاش تجبد الملف من الحرس و هزيتوه للشرطة ؟ نجبدلك علاش تهز للشرطة و شكون خدمو في الشرطة ؟ نجبدلك شكون المخبر الي اعتمدتوه بش تولي منوبتي الي اصلا ما تعرفكش و ما عندها حتى علاقة بيك تولي متهمة ؟

تعرف انت شكون المخبر

و تعرف شكون عون الامن الي خدم الملف

و لا فايدة في ذكر الأسماء

كيف صدر حكم من اللول على المتهمة شبيك شكرت القضاء و قلت انا فرحانة ؟

وحدة اخرى في بلاصتك تتغشش خاتر ما جابوليكش الي شلطك و حكمو على مرا وحدها من غير الراجل الي قلت شلطك باهي فينو الراجل ما تحبش البحث يتواصل بش نلقاووه؟

باهي شبيك كيف البحث طلبنا اعادتو و عاود الملف رجع للحرس شبيك خوضت الدنيا و تعيط و تقول وقفو البحث ما عاتش نحب البحث يتواصل و يزي ؟ زعما من شنوة خايفة انت ؟

انت كيف حضرت آخر مرة في الإعلام قلت ماهوش براكاج الحكاية فيها” إنّا” و هذا الي قلتو انا من اللول الي الحكاية ماهاش براكاج الحكاية بالحق فيها” إنّا ” و الإنّا ” تعرفها انت و نعرفوها احنا و نستناو فيك بش نسهلها على روحك قبل فوات الأوان .

حبل الكذب قصير !

توة وليت تقول ما هوش بر اكاج غلطوا فيا : هذي حكاية جديدة باهي شكوني المرا الي غلطو فيها و شنوة علاقتك بيها ؟

شوف المتهمة بريئة و انت تعرف الي هي بريئة

حرام عليك الي عملتو فيها

كيف قتلك شبي الفاصمة مرة على اليمين و مرة على اليسار حبيتك توري للناس الضربة بش يعرفو تشليط و الا تخبيش و الفرق كبير لانو كيف ياقف راجل طولو زوز ميترو يشلط في مرا بموس لام لمدة 4 دقايق صعيب وجها يرجع بعد اسبوع و الإجابة تلقاها طبعا عند الدكتور المنصف حمدون (خدوش سطحية )

و الخدوش السطحية ما نعملولهمش غرز صغار الا في حالة وحدة كيف نحبو نوهمو الناس بحكاية غير موجودة ….

على كل حال موش بش نكمل ، عطيتك الحوايج الي تعرفهم و نخلي الي ما تعرفوش للقضاء

و البقية تأتي ,” حسب قوله  

 



اضافة تعليق