يوم التجاوز : هل تعرف ما هو؟

0
(0)

نحن على دراية مبهمة بفكرة ” يوم التجاوز “. بالنسبة إلى دعاة الحفاظ على البيئة وأولئك الذين لديهم اهتمام حقيقي بالأرض ، هذا هو اليوم الذي استنفدت فيه البشرية جميع موارد الكوكب لهذا العام. في عام 2019 ، تم عقده في 29 جويلية2020 . هذا العام ، مع الأزمة الصحية ، يبدو أن الكوكب كان قادرًا على الاستمتاع بإجازة قصيرة جدًا جدًا. في الواقع ، لم يتم الإعلان عن يوم المرور بعد. شيء ما ، بالطبع ، لا ينبغي أن يستغرق وقتًا طويلاً للوصول إلى الوتيرة الهائلة التي استؤنفت بها أنشطتنا.

سواء أكان الأمر عبارة عن إعداد أم لا ، فمع فيروس كورونا الجديد (SARS-CoV-2 أو COVID-19) يجب أن نتوقف قليلاً للتفكير في أسلوب حياتنا.. أثناء الإغلاق ، أدركنا – رغم أنه لم يكن مفاجأة – التأثير الثقيل لأنشطتنا على الأرض.

اليوم نرى ، ليس بدون خيبة أمل ومرارة ، أن البشرية ليست مستعدة بعد للتغيير. هناك الكثير من الحديث عن البيئة وحماية البيئة ، خاصة في المجال السياسي ، ولكن لم يتم اتخاذ أي إجراء ملموس. يكفي أن نلاحظ إحجام الولايات المتحدة عن ذلك. يكفي أيضًا أن ننظر إلى أنفسنا في المرآة ونفحص أنفسنا: هل غيرنا عاداتنا وعقليتنا؟ غير متأكد من ذلك…

هل أعجبك هذا المقال؟

انقر على النجوم لتقييمها!

متوسط ​​التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا المنشور.

إضافة تعليق