‎⁨أخطر سفاحين في تاريخ تونس


أخطر 15 سفاح في تاريخ تونس


أخطر سفاحين في تاريخ تونس، خلدت جرائمهم البشعة أسمائهم على مر التاريخ وهزت المجتمع التونسي وألقت الرعب في قلوب الجميع في تونس.

1 – سفاح نابل:

يدعى الناصر الدامرجي وهو اشهر سفاح و قاتل في تاريخ البلاد التونسية، ارتكب الناصر الدامرجي او معروف ايضا بسفاح نابل ما يزيد عن 14 جريمة قتل واغتصاب وجميع ضحاياه هم من الاطفال الصغار. وهو اخر مجرم طبقت عليه عقوبة الاعدام سنة 1995.

2 – حميدة الجندوبي:

هو قاتل تونسي ارتكب جرائمه في دولة فرنسا، حكم عليه بالإعدام في فرنسا الاعتداء والاغتصاب الشديد على شابة ذات 15 سنة تدعى إليزابيت. هو آخر شخص في العالم يُعدم باستعمال المقصلة، وآخر من يُحكم بالإعدام ويعدم في فرنسا، وذلك في سجن ديه بومات في مارسيليا، لتعذيب وقتل امرأة شابة.

3 – العربي اليعقوبي:

هو فنان شعبي اشتهر في أوساط الفن الشعبي التونسي بالعربي الماطري، إرتكب جريمة التي تعد من أبشع الجرائم في تاريخ تونس، أين قام بإغتصاب طفل صغير لم يتجاوز الخمس سنوات ومن ثم قتله في إحدى المقابر المهجورة بتونس العاصمة بواسطة آلة حادة، والعربي الماطري لا يزال ليومنا هذا في سجن المرناقية.

4 – سفاح الملاسين:

اسمه محم امين اليحياوي أو ما يعرف بقاتل الطفل ياسين ويلقب ايضا بـ شالنكا : جريمته هزت الرأي العام في تونس، أين قام هذا السفاح بإختطاف طفل صغير في عمر الزهور 4 سنوات وقام بإغتصابه ومن ثم قتلة في إحدى المقابر في حي هلال بتونس العاصمة.

5 – سفاح وادي الليل:

قام هذا القاتل بجريمته في منطقة واد الليل بولاية منوبة حيث أقدم على قتل أمه و أخواته البنات الثلاثة و تعتبر هذه من ابشع الجرائم في تاريخ تونس.

6 – سفاح العجائز:

هو واحد من أشهر السفاحين التونسيين في ايطاليا حيث ارتكب جميع جرائمه هناك ، ويدعى « عز الدين السبعي » حيث قام بقتل 15 إمرأة إيطالية جميعهم كبار  في السن ولذلك أطلق عليه « سفاح العجائز » أقدم على الإنتحار سنة 2012 داخل سجن بادوفا.

7 – أكلة لحوم البشر:

هذه المرأة تدعى “صالحة” تعتبر أشهر سفاحة في تاريخ تونس، إذ عمدت إلى قتل زوجها المدعو “رمضان” سنة 1988 ومن ثم قطعت جثته قطعا صغيرة وقامت بوضعها في قوارير وكانت تقوم بأكل لحمه.



اضافة تعليق