بالفيديو / فاجعة في المغرب : يقتل زوجته وصديقتها على مائدة الإفطار.. والسبب صادم



فاجعة في المغرب : يقتل زوجته وصديقتها على مائدة الإفطار.. والسبب صادم

اهتزت مدينة الجديدة المغربية أمس الأحد ، على وقع جريمة بشعة، بعدما أقدم رجل أربعيني على قتل زوجته وصديقتها، قبل أن يقفز من سطح منزله.

 ووقعت الجريمة مباشرة بعد أذان صلاة المغرب وحلول موعد الإفطار لليوم الأول من شهر رمضان، وذلك بدوار البحارة الواقع بتراب جماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة. ووجه الزوج البالغ من العمر 42 سنة طعنات قاتلة لزوجته على مائدة الإفطار، كما وجه طعنات أخرى لصديقتها، قبل أن يصعد إلى سطح المنزل، حيث قفز محاولا الانتحار، وهو ما أثار انتباه عدد من الجيران الذين اقتحموا المنزل بقوة عقب سماعهم صرخات متعددة. 

وتوجه الجيران نحو موقع الجريمة الشنيعة، وعثروا بوسط المنزل على جثمانيْ الضحيتين، حيث تبين لهم أن الزوج أقدم على ذبح زوجته بعدما وجه إليها عدة طعنات، ثم انتقل ليوجه طعنات أخرى إلى صديقتها التي دعتها لمشاركتها فطور أول أيام رمضان. 

وقد فتحت مصالح الدرك، بإشراف من النيابة العامة، تحقيقا عاجلا لمعرفة ملابسات وقوع الجريمة البشعة، والتي كشف عدد من الجيران أنها تعود لخلافات وصلت حد مطالبة الزوجة في الفترة الأخيرة بـ”الطلاق”، وأن الزوج تسبّب بأن الأكل لم يعجبه لينشب خلاف بينهما. 

المصدر : صحف مغربية

 


 



اضافة تعليق