في الإطلالة الأولى لها بعد الولادة.. جورجينا رودريغيز تتألق بفستان من توقيع التونسي علي القروي (صور مع فيديو)



في الإطلالة الأولى لها بعد الولادة.. جورجينا رودريغيز تتألق بفستان من توقيع التونسي علي القروي (صور مع فيديو)

خطفت جورجينا رودريغيز الأنظار بإطلالاتها في مهرجان كان، خاصة وأنها الإطلالة الأولى لها بعد فقدان طفلها الرضيع.

وتألقت جورجينا رودريغيز بفستان فضي اللون أبرز زيادة في وزنها، مقارنة بما اعتاد عليه الجمهور منها، إلا أن هذه الزيادة القليلة لم تفقدها جمالها وطلتها المميزة وحمل فستانها في مهرجان كان توقيع مصمم الأزياء التونسي علي القروي، الذي تعامل كثيراً معها في فعاليات عالمية.

وتفاعل الجمهور مع النجمة العالمية فبينما اعتبر شق أن إطلالتها أبرزت زيادة الوزن خاصة من منطقة البطن،رأى آخرون أنها استعادت رشاقتها سريعا بعد الولادة.

ونشرت جورجينا رودريغيز عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستجرام مجموعة من الصور التي أبرزت تفاصيل إطلالتها، فاعتمدت على تصميم فستان بفتحة طويلة من الأمام زينته بإكسسوارات ناعمة في اليد والرقبة فضلاً عن اختيارها لحذاء مفتوح بنفس لون الفستان وهو ما منحها تناسقا ولمسات ناعمة لإطلالتها.

 اعتمدت جورجينا في إطلالتها على تسريحة شعر ملموم أبرزت تصميم الفستان من أعلى والتي اعتمدت على رقبة بشريطين من الخلف، كما اعتمدت مكياج ناعم ناسب ملامحها.

 وتألقت جورجينيا رودريغيز في إطلالتها بأكثر من وضعية أبرزت تفاصيل فستانها الأنيق الذي خطفت به الأنظار على السجادة الحمراء لمهرجان كان. كما التقطت الكثير من الصور التي جمعتها بعدد من المشاهير على رأسهم بيلا حديد، حيث اجتمع الثنائي في صورة واحدة على هامش فعاليات المهرجان.

 

 



اضافة تعليق