كوثر الباردي تدلي بدلوها بخصوص كتابة سيناريو “نسيبتي العزيزة” ..



وثر الباردي تدلي بدلوها بخصوص كتابة سيناريو “نسيبتي العزيزة” ..

 

جدل كبير رافق تصريحات سهام البنزرتي أرملة الممثل سفيان الشعري بعد تصريحها التلفزي حول غدر وخيانة الممثل الكوميدي فرحات هنانة لزوجها الراحل، وتلميحها بأنه سبب من اسباب ازمته الصحية التي ادت سريعا إلى وفاته.


الجدل لم يتوقف اذ ظهر هنانة في فيديو نشره على صفحته الرسمية على “فايس بوك” تضمن ما سماه تصحيح لتصريحات البنزرتي، قائلا انه “موش عزرائيل باش يقتل الناس”، موضحا حيثيات مشاركته في كتابة سيناريو سيتكوم “نسيبتي العزيزة” منذ البداية عكس ما صرحت به ارملة الشعري.


ولدى حضورها اليوم الخميس على موجات الاذاعة الوطنية قدمت الممثلة كوثر الباردي احدى بطالات السيتكوم المذكور شهادتها بخصوص هذا الموضوع قائلة “الذي اعرفه ان المرحوم سفيان الشعري هو اول من اجرى الاتصالات وان لقاء جمعها به صحبة محسن الفريجي ويونس الفارح وسهام البنزرتي”.


واضافت الباردي ان اللقاءات انطلقت دون حضور احد غيرهم ، موضحة بالقول “حكى سفيان على نسيبتي العزيزة وحكي كيفاش تقابل مع المخرج صلاح الدين الصيد الذي لم يكن حاضرا معنا في الاجتماعات الاولى”، مردفة بالقول”فيما بعد انطلقت اللقاءات بين سي صلاح ويونس الفارحي ..وهذا كل ما اعرفه”.


وفي ردها حول سؤال هل ساهم فرحات هنانة في كتابة السيناريو قالت “مبعد..الي نعرفو انا.. ان الجزء الاول باكمله كتبه يونس الفارحي..وفرحات يتحدث اللهجة الصفاقسية ثم فيما بعد كان يصلح لهم كيفية نطق اللهجة الصفاقسية”، لافتة إلى انهم فيما بعد اصبحوا يجتمعون لوحدهم.


واقرت بوجود مشاكل بن المرحوم سفيان الشعري وفرحات هنانة،مفيدة بانه حتى الاصدقاء المقربين منهما لا يعرفان مثلها السبب الحقيقي لهذه الاشكاليات.


وقالت كوثر الباردي “نعرف الي ثمة اشكال والي سفيان متقلق لكن شنوة هو؟نكذب كان نقلك نعرف… المشكل موجود لكن اجهل التفاصيل”، لافتة إلى انه في ذلك الوقت كانت تتحادث مع الممثل يونس الفارحي بخصوص اصلاح النص او زيادة لقطة ، وقالت “الخدمة الكل مع يونس”.




اضافة تعليق