بالفيديو / إعلامي مصري يردّ على سمير الوافي :”أنت مين؟ روبي فنانة وما نسمحلكش تقول عليها رخيصة”


بالفيديو / إعلامي مصري يردّ على سمير الوافي :”أنت مين؟ روبي فنانة وما نسمحلكش تقول عليها رخيصة”

 

 

 إعتبر الإعلامي سمير الوافي أن المغنية المصرية روبي أصبحت موضة قديمة في مصر و رخيصة و متروكة إلا أنها في تونس حظيت بمعاملة النجمة الكبيرة ماديا ومعنويا وجماهيريا مؤخرا في الحفل الخاص الذي اقامته بأحد نزل ولاية سوسة. 

و قال الوافي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” ، “المواطنة المصرية روبي التي تدّعي الغناء وإنسحب بسببها نوردو مؤخرا من حفل كان شريكها فيه في سوسة…إحتجاجا على تقزيمه وإهانته في الأفيش…غنت في ذلك الحفل بدون نوردو وقبضت خمسون ألف دولار مقابل ما يشبه الغناء ( أكثر من 150 ألف دينار )…وصعدت على الركح على الساعة الرابعة صباحا حين أصبح الوعي بحضورها ضعيفا وإستبلاه الجمهور أسهل…ورغم أنها في مصر تكاد تصبح موضة قديمة ورخيصة ومتروكة…فإنها في تونس حظيت بمعاملة النجمة الكبيرة ماديا ومعنويا وجماهيريا…”. 

وتعليقا على ذلك، ردّ عليه الإعلامي المصري الغيطي في برنامج “تقدر مع الغيطي” على قناة الشمس المصرية واعتبر أن ما قاله غير محترم وأن لا يمكن لأحد أن ينكر أن روبي فنانة أثبتت وجودها ولها طفرة خاصة في الكليبات وطريقة الغناء مضيفا :”لو ما كانتش نجمة ما كنتوش جبتوها لتونس.. أنا أرفض أنك تقول عن فنانة مصرية إنها رخيصة ومتروكة .. دا كلام يتقال من حد محترم؟ دا كلام غير محترم وخصوصا إن مصر كان قبلة فنانين تونسيين من عهد بورقيبة مرورا بلطفي بوشناق حتى لطيفة وهند صبري.. والعالم العربي ما عرفش الفنانين التوانسة غير لما قدموا لمصر.. وأنا أدعو روبي إنها ترفع بيك قضية”.

 


 



اضافة تعليق