من بينهم ظافر العابدين وهند صبري وتوم كروز..مشاهير العالم والعرب في مٌدرجات نهائيات بطولة “ويمبلدون” (صور)


من بينهم ظافر العابدين وهند صبري وتوم كروز

 

 

حظيت المباراتين النهائيتين في منافسات فردي السيدات ببطولة إنجلترا المفتوحة للتنس “ويمبلدون”، بين النجمة التونسية أنس جابر والكازاخستانية إيلينا ريباكينا بتاريخ 9 جويلية الجاري ونهائي الرجال ضمن نفس المنافسة بين الصربي نوفاك ديوكوفيتش، والأسترالي نيك كيريوس،بتاريخ 10 جويلية الجاري، بمتابعة العديد من مشاهير العالم والعرب من المدرجات.

 

وقد حضر كل من الممثل ظافر العابدين و الممثلة هند صبري في نهائي ويمبلدون لتشجيع البطلة التونسية أنس جابر التي للأسف انهزمت أمام منافستها وخسرت اللقب. وكان الممثل الأمريكي الشهير توم كروز 60 عاما، من بين الجماهير التي تواجدت في الملعب الرئيسي في ويمبلدون، الذي شهد تتويج ديوكوفيتش، 35 عاما، باللقب للنسخة الرابعة على التوالي وللمرة السابعة في مسيرته، عقب تغلبه على كيريوس، 27 عاما، ب3 مجموعات لواحدة.

كما حرص الجنوب أفريقي جاري بلاير، 86 عاما، الذي يعتبر أحد أعظم لاعبي رياضة الجولف على مر العصور، على حضور المباراة النهائية أيضا، وشهد اللقاء أيضا حضور الممثل الأمريكي – البريطاني أندرو جارفيلد، 38 عاما، الحائز على جائزة أوسكار مرتين، بينما كانت تجلس بجواره بوبي ديليفين ، 36 عاما، عارضة الأزياء الإنجليزية، في حين كان الممثل والمنتج الأمريكي فيتو شنابل، 35 عاما، يجلس على يسار جارفيلد.

وجلس الممثل والعارض الإنجليزي جيسون ستاثام، 54 عاما، ورفيقته عارضة الأزياء البريطانية روزي هنتنجتون وايتلي، 35 عاما، برفقة طفليهما في مكان قريب يستمتعان بالمباراة. كما كان المغامر البريطاني بير جريلز وزوجته شارا أيضا من بين عشاق التنس الذين تمكنوا من الحصول على تذكرة النهائي.

 

كما ظهرت كيت وينسلت، الفائزة بجائزة أوسكار، أيضا بين عشاق اللعبة البيضاء في نهائي البطولة، من جانبها بدت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، الراعية لبطولة ويمبلدون، في حلة صيفية خلال النهائي ، حيث ارتدت تنورة زرقاء داكنة وقميص متناسق مع نقاط بيضاء، قامت بتصميمه أليساندرا ريتش. وقدمت كيت الكأس إلى ديوكوفيتش بعد فوزه ببطولة ويمبلدون السابعة في مسيرته الرياضية.

 

توم كروز

هند صبري

 

جيسون ستاثام



اضافة تعليق